دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-13

انطلاق فعالية مسير درب الأردن الوطني 2024

تحت رعاية وزيرة السياحة والآثار، لينا عناب انطلقت امس الجمعة الموافق 11 تشرين الأول 2024، فعالية مسير درب الأردن للعام 2024، والتي تمثل النسخة السنوية السابعة من هذا الحدث المميز. ستستمر الفعالية حتى 23 تشرين الثاني 2024، حيث سيقطع المشاركون مسافة 675 كيلومترًا على مدى 41 يومًا، بدءًا من أم قيس في الشمال وصولًا إلى العقبة في الجنوب، مرورًا بـ 75 قرية. تشهد الفعالية مشاركة واسعة من المغامرين ومحبي سياحة المسير من الأردن ودول مختلفة، حيث يتيح لهم الفرصة لاستكشاف أجزاء من الدرب أو المشاركة في رحلات نهاية الأسبوع والرحلات اليومية. تهدف جمعية درب الأردن، المنظمة للفعالية، إلى الترويج للدرب وتحقيق عائد مالي يساهم في استدامته وتطويره، مما يعود بالنفع على المجتمعات المحلية التي يمر بها. تنظم الفعالية بشراكة استراتيجية مع وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مدعومة من عدة رعاة من القطاع الخاص. كما يحظى درب الأردن الوطني بدعم ملكي كريم، حيث أولى جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير حسين بن عبدالله اهتمامًا خاصًا لتطويره، وتقديرًا لجهود الجمعية في تعزيز الاقتصاد المحلي، تم منحها وسام جلالة الملك عبدالله الثاني للتميز من الدرجة الثانية. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لجمعية درب الأردن، حيث تتوفر خرائط ومعلومات تفصيلية عن المسار.

 

 
عدد المشاهدات : ( 96 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .